المواد باللغة العربية
في أعلى  الصفحة

English


تعداد  زوار  الموقع

מונה:

חומר בשפה העברית

ترقبوا التحديثات الدائمة في المقالات

נא לעקוב אחרי
עדכוני המאמרים 

 
مقالات جديدة :

طاقة الأنوثة والذكورية


"تقوية مناعة الجسم بالطاقة"


"طاقة الشتاء" 

"الحجامة"

"إدارة الغضب"

"المحاضرات"


"العلاجات بالمركز"
 


דף הבית >> العامة 1 >> الأرض المجوّفة
 
الأرض المجوّفة
إعداد: إميل سمعان

لا شك بأن مقالتي هذه ستثير بعض النقاش وربما الحفيظة لدى قسم من القراء... ولكن كما أذكر دائماً بان هدفي من الكتابة هو تزويدكم بالمعلومات وفتح باب النقاش المهني من أجل المساهمة في بناء مجتمع مثقف وحضاري.

منذ القدم وحتي يومنا هذا تساءل العلماء والمفكرين وعامة الشعب فيما إذا كان كوكب الأرض هو الكوكب الوحيد الذي تعيش عليه الكائنات من بين ملايين الكواكب وفي عشرات المجرات الكونية...

بالرغم من إعتراف العلماء بوجود الصحون الطائرة وزيارتها لنا في مناسبات عدة, ولكن لم يتحدد مكان إرسالها ومن أي كوكب أرسلت وما هدفها. نعم, وصلت لنا معلومات مفادها بأنه تم أسر بعض من الزوار من عوالم أخرى على الكرة الأرضية, ولكن عكفت وكالات الفضاء بالذات الروسية والأمريكية على عدم نشر أي من المعلومات التي لديها لأسباب لم تعرف حتى الآن. لهذا لا نعلم بعد بوجود هذه الكائنات ولكن كل الدلائل المنطقية والفلسفية تدل على وجود كائنات على كواكب أخرى ولكن أين هي لا نعرف حتى الآن.

في هذا الكون الفسيح نحن نعيش
على القشرة الخارجية لكوكب الأرض, والسؤال المطروح: هل داخل القشرة الأرضية توجد حياة ثانية أو كائنات تعيش بداخلها. أي وجود حياة في داخل قشرة كوكب الأرض.

المفكر اليوناني أفلاطون كان أول من تطرّق إلى هذه الفرضية وبعدها تلاه الكثيرين من المفكرين والعلماء الذين أكدوا على وجود مثل هذه الفرضية وسمّوها بالأرض المجوفة.

عالم الفلك البريطاني "أدموند هالي" مكتشف مذنّب هالي, والعالم الفيزيائي السويسري "ليونهارد أوكلر" والفيزيائي الرياضي الأوسكتلندي "جون ليزلي", العالمان الروسيان "ميخائيل فاسين" و"ألكسندر شكيرباكوف" والعالم الروسي أستودفسكي وغيرهم من العلماء أكدوا وجود ما يسمى بالأرض المجوفة والتي يعيش بها كائنات حية تشمل البشر والحيوانات والطيور وغيرها على عمق 100 - 500 ميل تحت قشرة الكرة الأرضية.

العالم الأمريكي جون كليفس سيمس الذي عاش في القرن التاسع عشر يقول: بأن الأرض تتكون من خمس كرات متحدة بالمركز وهناك فوّهة هائلة الحجم (تعرف اليوم بإسم "فوهة سيمس") والتي بينتها الأقمار الصناعية في كلا القطبين وأن المحيط ينسكب ويمر من وبين هاتين الفوهتين. ومن خلال نظريته يؤكد على وجود جوف بالأرض مليء بالسكان.

 
التجويف في القطب الشمالي
التجويف بالقطب

الأدميرال ريتشارد بيرد وهو ضابط بحرية أميريكي وأحد أكبر مكتشفي القطب الشمالي, كان قد ذكر في مذكراته حول "إختطافه" من قبل أهل الأرض المجوفة وكان هذا في تاريخ 17 شباط 1947 . حيث كان الهدف إرسال رسالة إلى أهل قشرة الأرض. ولكن المخابرات الإمريكية منعته حينها من نشر أي من المعلومات لأسباب عسكرية. إلا أنها نُشرت بعد وفاته حسب سجلاته ومذكراته الشخصية.

بعض المصادر تقول بأن روسيا والولايات المتحدة الأمريكية مع كندا وبعض الدول الغربية تتحفظ على معلومات سرية جداً حول الأرض المجوفة وكانت قد شوّهت بعض صور الأقمار الإصطناعية والتي تثبت وجود تجوفات في القطبين أو في أماكن مختلفة بالعالم.

(فقط للمعلومات أذكر بأن طول نصف قطر الكرة الأرضية يبلغ 6370 كيلومتر. وفي سنوات السبعينات والتسعينات من القرن الماضي حاولوا حفر أعمق بئرين في العالم الأول بئر "كولا" في منطقة مورمانسك في روسيا حيث وصلوا لعمق 12262 متر وبئر "أوبربفالز" في ألمانيا وصلت لعمق 9101 متر. وفي كلتا البئرين تم إكتشاف متحجرات تكشف وجود حياة معينة لطحالب في أعماق كبيرة. بالإضافة عمق هذين البئرين لا يتجاوز عمق حفر مليمتر واحد قياساً في كرة قطرها 50 سنتيمتر.)

الكاتب المصري الكبير والشهير "أنيس منصور" تحدث في كتابه الشيق والمثير "الذين هبطوا من السماء" عن رجل هندي إسمه الأمير "شرنزي لاند" حيث قال في كتابه: "في سنة 1947م إستقبلت بباريس رجلاً هندياً أنيقاً رشيقاً في الخامسة والأربعين من عمره. يقول أنه يملك عشرين مليوناً من الجنيهات في بنوك اليابان وأربعين ألف فدان في كوبا ومثلها في بنما وأضعاف هذا المبلغ في بنوك أوروبا وبأسماء مستعارة. أما عن ثقافته فهي واسعة, يعرف عشرين لغة حية وميتة يتكلمها بطلاقة. وقد جاء إلى باريس لزيارة أحد رجال الدين الأخ ميشيلايفانوف. ولكن أي دين؟ لم يحدد ذلك, وإنما قال كلاماً عاماً يفهم منه أن دينه يدعوإلى الحب والسلام. وهو بذلك لا يختلف كثيراً عن المسيحية والإسلام. وقرر أن يقيم في مدينة سيفر في فرنسا.. لماذا؟ لأسباب علمية وفلكية ولأسرار خاصة لم يشأ أن يذكرها .
هذا الرجل الهندي إسمه الأمير شرنزى لند.. وإلى جانب لقب الأمير يحمل ألقاباً أخرى كثيرة من بينها: الرئيس الأعلى والملك السيد لمملكة أجارتا (Agartha)".

تقول المعلومات المتوفرة بأنه يوجد جوف في داخل الكرة الأرضية, وبداخلها مملكة إسمها "شمبالا" وعاصمتها "أجارتا" موجودة بعمق 500 - 800 كم تحت قشرة الأرض وهي تقع تحت جبال الهملايا. وإ
ن عاصمة التيبت لاسا لها معبد متصل بنفق يوصل إلى عالم جوف الأرض الداخلي والى باطن الأرض المجوفة والنفق ممتد إلى مملكة شمبالا (shamballa). ومدخل هذا النفق محروس من قبل كهنة الدلاي لاما البوذيين الذين أقسموا على سرية مكان هذا النفق وعدم إفشائه لاى مخلوق مهما كان ..!!

وفي زماننا الحاضر يؤمن شعب التيبيت البوذي أن هناك أمماً وأقواماً وشعوباً بشرية تحت أرضنا وتوجد أيضاً جنات وغابات وأنهار وبحيرات وكواكب وشموس في عالم جوف الأرض الداخلي ويربط بين التبت وبينهم أنفاق وكهوف تؤدي إليها...!!!

الرهبان يؤكدون ويقولون: أنها جنة من جنات الأرض لم يُرى مثلها على الأرض على الإطلاق وهى كثيرة الغابات والأشجار.. وفيها بحيرات بها مياه عذبة نقية.. وعلى شواطئ وضفاف البحيرات يستقر عليها قصور وصروح ومعابد.. كأنها الكريستال بل أنقى من الكريستال.. ليس يشبهها قصور على وجه الأرض إلا المعابد الهندية البوذية.. وهي مدينة يبلغ عدد سكانها عشرات الملايين من البشر ويسمونها بأرض الجنة التي توجد تحت الأرض وأرض الألهه ومنبع البشر..!!

هذا بالإضافة لشعب الأسكيمو الذين يؤمنون بأنهم جاؤا من أرض خصبة وأشعة شمس أزلية من الشمال. ويعتقدون بأنه بعد الموت تهبط الروح إلى جوف الأرض, أولاً إلى مكان للتطهير الروحي, ولكن الأرواح الخيّرة تهبط أكثر إلى مكان ذو بركة كاملة مثالية حيث لا تغرب الشمس أيضاً.

حسب كتاب "السر الأكبر" لمؤلفه دافيد إيكة, يؤكد بأن هتلر كان من بين الزعماء والقياديين الذي أوفد أحد المسؤلين الكبار إلى التيبيت للبحث عن مدخل إلى الأرض الجوفية ولكن رهبان التيبيت لم يتعاونوا معه ولم يستطع الوصول إلى أي نتيجة لسريّة الموضوع.

من الناحية الدينية ذكر في المزمزر 48:2 من الكتاب المقدّس: بأن جبل صهيون هو في أقصى الشمال. وفي سفر حزقيال 28:13,14 ذكر بأن جنّة عدن موجودة في جبل الله المقدّس. وفي التقاليد اليهودية يذكر بأن جنّة عدن موجودة في مركز الأرض.

وفي سفر التكوين بالعهد القديم ذكر .... "البشر.... الذين خلقه الآلهة, وفي داخل الأرض خلق الآلهة لهم مكان للإقامة... في داخل الأرض نمو وكبروا وأصبحوا عظماء, وإزداد عددهم, سبعة ملوك, إخوة من نفس العائلة....".

هذا بالإضافة إلى البوذيين والهندوس والزدشتيين والمصريين القدماء والهنود في الامريكتين وشعوب أخرى كثيرة الذين أشاروا في كتبهم التعليمية, الدينية والتراثية إلى وجود الأرض المجوفة وبأن المخلص لشعوب قشرة الأرض سيأتي من الشمال على رأس من الهاجوج والماجوج. 

يقول المهتمين بالأمر بأن أهل جوف الأرض يقومون بزيارتنا على الكرة الأرضية بشكل دائم وهناك أنفاق عديدة في جميع القارات التي تربط بين جوف الأرض وقشرتها من أهم هذه الأنفاق هي:

1- كويفا دي لوس تايوس (كهف في جبال الأنديز) في الإكوادور.
2-
غربي الصحراء, في منغوليا.
3-
هرم الجيزة الأكبر في مصر.
4-
أجواز وشلالات الأرجنتين في البرازيل.
5-
كهف الماموث في ولاية كنتا كي بالولايات المتحدة الأمريكية.
6- مدينة
ماناوس في البرازيل.
7- منطقة
ماتو غروسو في البرازيل.
8-
جبل Epomeo في إيطاليا .
9-
جبل شاستا في ولاية كاليفورنيا بمدينة أغارثين.
10-
راما قرب جايبور في الهند .
11-
القطب الشمالي.
12- القطب الجنوبي.
13- بئر شيشنا
Sheshna في مدينة بيناريس بالهند.

تقول بعض النصوص والكتابات بأن سكان "أجارتا" أو الأرض المجوفة هم من يتحكمون بما يجري خارج القشرة الأرضية وهم نفسهم الهاجوج والماجوج الذين ذكروا في عدة مصادر.


ذكرت بعض النصوص وفي الكتب المقدسة أيضاً عن وجود سبع سموات.... هل المقصود بها بأن الأرض مقسمة إلى سبع طبقات وبكل طبقة هناك سماء مختلفة كما مبيّن في الصورة المرفقة هذا لإستنتاجاتكم الشخصيّة:

 
الأرض وتقسيمها الجوفي
الأرض وتجويفاتها

في النهاية هناك أسئلة لا بد من طرحها: هل فعلاً هناك مملكة داخل جوف الكرة الأرضية؟ هل من الممكن أن تكون حياة داخل الجوف الكروي؟ هل فعلاً لا توجد حياة إلا على كوكبنا؟

لا يتطلب منك عزيزي القاريء الإجابة على هذه الأسئلة أو غيرها, الموافقة عليها أو رفضها, ولكن يتطلب منك التفكير بشكل أوسع وتحليل المعطيات وتصفح الكتب والمقالات والمواقع المهنية لكي تصل إلى خلاصة الموضوع.


ملاحظة: كما ذكرت وأذكر دائماً, بأن هدفي من الموقع ومن الكتابة هي تزويدكم بالمعلومات, هناك من يوافق وهناك من يعارض على كتاباتي وهذا منطقي جداً. ومن منطلق حرية التعبير عن الرأي وإحترام الرأي الآخر أدعوكم للكتابة والنقاش البناء للمساهمة في بناء مجتمع مثقف وحضاري.
 
لكل موضوع فائدة... ومع كل فائدة متعة.....
 

وفي النهاية أتمنى لكم ولجميع أفراد عائلاتكم الصحة والعافية.

الأخصائي إميل سمعان


 
زورونا في المركز وستشعرون في التغيير
 
 

+ הוסף תגובה חדשה
תגובות:
Loading בטעינה...

Go Back  Print  Send Page
 
PlayStop

Loading...
  
 

 
***** ادارة الموقع ترحب بكم ***** 

 


تاريخ إفتتاح الموقع
10.5.2009
تاريخ إفتتاح المركز
2008/06

 

إعلان هام

مركز العلاج البديل هو الأول والوحيد في المجتمع العربي في البلاد...
نقدم من خلاله العلاج الفردي والجماعي.. ننظم دورات مهنية في الداخل وبدول عربية مختلفة...
لا تترددوا بالإتصال معنا على الهاتف
محلي:
0503133766
دولي: 00972503133766

أو على البريد الإلكتروني في أسفل الصفحة.
 
بالنجاح للجميع...































 



 

عنوان المركز: البقيعة ( المرج ) - الجليل الغربي

الأخصائي الماستر: إميل سمعان

تل - 0503133766 أو 9572468-04


بريد الكتروني : emilesemaan@gmail.com

כתובת המרכז: פקיעין - הגליל המערבי

ההילר מאסטר: אמיל סמעאן


טל - 04-9572468 // 0503133766 

ד.אלקטרוני : emilesemaan@gmail.com

לייבסיטי - בניית אתרים