المواد باللغة العربية
في أعلى  الصفحة

English


تعداد  زوار  الموقع

מונה:

חומר בשפה העברית

ترقبوا التحديثات الدائمة في المقالات

נא לעקוב אחרי
עדכוני המאמרים 

 
مقالات جديدة :

طاقة الأنوثة والذكورية


"تقوية مناعة الجسم بالطاقة"


"طاقة الشتاء" 

"الحجامة"

"إدارة الغضب"

"المحاضرات"


"العلاجات بالمركز"
 


דף הבית >> أساليب علاج >> تنطيف/تنقية الجسم بالريكي والهيلينغ
 

تنظيف وتنقية الجسم بطاقة الريكي والهيلينغ
بقلم: إميل سمعان

منذ ولادتنا حتى ونحن أجنّة في رحم والداتنا تتعرض أجسادنا إلى الكثير من السموم والمواد الكيماوية وذلك من خلال الأكل والشرب وتناول الدواء على أشكاله بالإضافة إلى تعرضنا لمواد مختلفة في أماكن عملنا (كالمصانع والمزارع وغيرها) والتي تؤثر مباشرةً على الجنين.

يولد الجنين وبدل رضاعته للحليب الصافي من أمه والذي توجد به جميع المركبات الصحية, تتجه الأمهات للحلول البديلة وإعطائه مأكولات الأطفال البديلة لأسباب عدّة.

من المعروف بأن جميع هذه المأكولات البديلة من الحليب وبالرغم من كل الصفات الحسنة التي يروّجون لها صانعيها, إلا أنها مركّبة وبنسب معيّنة من مواد حافظة والتي بها مركبات كيماوية عديدة.

نكبر ونبلغ ونشيخ ونهرم وجميع المأكولات النباتية واللحمية, والمشروبات على أنواعها حتى المياه المعدنية العادية مصنّعة, وتحتوي على مركبات كيميائية حافظة خفيفة ومعقّدة والتي بالتالي تؤثر على أجسادنا سلباً. وإحدى نتائج هذه المأكولات هي السمنة الزائدة بين أولادنا. هذا بالإضافة إلى التلوث البيئي في جميع أنحاء العالم والذي يؤثر سلباً بيئياً وصحياً ونفسياً على أجسامنا.

لكن ما العمل ونحن بحاجة إلى مثل هذه المأكولات والمشروبات لنحيا ونعيش, ومن الصعب العودة إلى القرون الماضية والتي كانت كل مأكولاتنا طازجة وطبيعية وتخلو من أي نوع من المواد الحافظة أو من الكيمائيات على إختلاف أنواعها.  

كل هذه النتائج تؤثر بالتالي على عمل الجسد وأعضائه الفيزيولوجية والتي تؤثر بالتالي على عمل الجسم من ناحية الطاقة وتؤثر على عمل مراكز الطاقة والتشاكرات. وبهذا ينتج خلل جسدي سببه نوعية المأكولات والمشروبات وتعرضنا لمواد كيميائية مختلفة في أماكن عملنا.

لذا أنصح كأخصائي للعلاج البديل بأن يخضع الأشخاص كل فترة وأخرى للعلاج بطرق وأساليب الريكي والبرانا والبرانيك هيلينغ لتنقية الجسم والجسد من الرواسب الكيميائية والسموم وإعادة عمل ووظائف الجسم إلى سابق عهدها ومساعدتها بالتخلص من الكمية الأكبر من هذه السموم الرواسب. هذا بالإضافة إلى إستعمال الألوان لإعادة لون الهالة إلى ألوانها الطبيعية.

هذه الأمور تلزم وتتطلب إستعمال تقنيات مهنية مختلفة, وبداية عن طريق فحص الجسم بأسلوب خاص فيما إذا كان الجسد قد تعرض إلى كميات كبيرة من المواد السامة وبعدها وبطريقة خاصة يبدأ العلاج والذي يستمر حتى 12 لقاء على الأقل, من أجل تنقية الأعضاء المتضررة وتنقية الدم من كل الشوائب التي به.

بعد هذا العلاج يشعر الشخص بنشاط كبير وكأن حمل ثقيل وكبير زال عنه, يشعر بأن جسمه أصبح أكثر مرونة حيويته زادت وبأن شيئاً ما إيجابياً طرأ حياته.

في المركز ومن خلال موقعنا نقدم لكم إخواني وأخواتي الأعزاء النصائح والقرار يعود لكم في جميع الأحوال.

 

ملاحظة: كما ذكرت وأذكر دائماً, بأن هدفي من الموقع ومن الكتابة هي تزويدكم بالمعلومات, هناك من يوافق وهناك من يعارض على كتاباتي وهذا منطقي جداً. ومن منطلق حرية التعبير عن الرأي وإحترام الرأي الآخر أدعوكم للكتابة والنقاش البناء للمساهمة في بناء مجتمع مثقف وحضاري.
 

لكل موضوع فائدة... ومع كل فائدة متعة.....
 

أتمنى الحياة الهانئة, الهادئة والسعيدة للجميع.

الأخصائي إميل سمعان

 
زورونا في المركز وستشعرون في التغيير
 

+ הוסף תגובה חדשה
תגובות: (צפה ב-  תגובות בעמוד זה)
Loading בטעינה...

Go Back  Print  Send Page
 
PlayStop

Loading...
  
 

 
***** ادارة الموقع ترحب بكم ***** 

 


تاريخ إفتتاح الموقع
10.5.2009
تاريخ إفتتاح المركز
2008/06

 

إعلان هام

مركز العلاج البديل هو الأول والوحيد في المجتمع العربي في البلاد...
نقدم من خلاله العلاج الفردي والجماعي.. ننظم دورات مهنية في الداخل وبدول عربية مختلفة...
لا تترددوا بالإتصال معنا على الهاتف
محلي:
0503133766
دولي: 00972503133766

أو على البريد الإلكتروني في أسفل الصفحة.
 
بالنجاح للجميع...































 



 

عنوان المركز: البقيعة ( المرج ) - الجليل الغربي

الأخصائي الماستر: إميل سمعان

تل - 0503133766 أو 9572468-04


بريد الكتروني : emilesemaan@gmail.com

כתובת המרכז: פקיעין - הגליל המערבי

ההילר מאסטר: אמיל סמעאן


טל - 04-9572468 // 0503133766 

ד.אלקטרוני : emilesemaan@gmail.com

לייבסיטי - בניית אתרים