المواد باللغة العربية
في أعلى  الصفحة

English


تعداد  زوار  الموقع

מונה:

חומר בשפה העברית

ترقبوا التحديثات الدائمة في المقالات

נא לעקוב אחרי
עדכוני המאמרים 

 
مقالات جديدة :

"إدارة الوقت"

"العنف الأسري"

"الكونداليني عند المرأة والرجل"

"الهو ابونو ابونو"


"المحاضرات"

"الثقة بالنفس"

"الزواج المبكّر"

"الترابط الأسري"

"العلاجات بالمركز"
 


العلاج بالكوارتز / المرو
إعداد: إميل سمعان

على مر العصور كانت الحضارات القديمة مثل الفرعونية, الهندية, الصينية, الرومانية, اليونانية وغيرها تستعمل الأحجار الكريمة والكريستال في الطقوس الروحية والتي كانت تهدف لمعالجة الروح والجسد. لذا نرى ونجد هذه المعابد مرصّعة بالأحجار الكريمة المولونة وبأشكال مختلفة.

بالإضافة إستخدم الكهنة في قديم الزمن الكريستال في السحر, وحتى يومنا هذا يستعمله بعض المنجمين في تكهنات الحظ والمستقبل.

من أهم هذه الأحجار في أيامنا هو حجر الكوارتز أو المرو, وهو معدن تم إكتشافه على يد الأخوين الفرنسيين بيير وجاك كوري سنة 1880 , وذلك عندما كانا يدرسان عينات من الرمل لاحظا ظاهرة غريبة بأنه عند تعريض الكوارتز لجهد آلي يتولد منه تيار كهربائي, وحين تتعرض بلورة الكوارتز لمجال كهربائي فإنها تتذبذب وتهتز بتردد معين يتسم بالإنتظام والدقة العالي. هذه الظاهرة عُرفت بالبيزوكهربائية. للكوارتز ألوان مختلفة وعديدة وهو مكون من ثاني أكسيد السيليكون.

من هنا نرى بأن للكوارتز طاقة عالية وقدرة هائلة تساعد على إزالة وتنظيف الطاقة السلبية وتنقية الهالة الجسدية, الأمر الذي يساعد جسم المريض على مقاومة المرض وزيادة المناعة لديه.

وكما ذكرت سابقاً في مقالة التشاكرات ومراكز الطاقة بأن هذه الشاكرات تعمل بشكل إهتزازي وتذبذبي متناسق ومتناغم, وبما أن حجر الكوارتز يعمل بنفس الطريقة نستنتج بأن إستعمال الكوارتز في العلاج يساعد على تنقية الهالة من الطاقة السلبية ويساعد التشاكرات على الموازنة والعمل السليم.

ولكن كل هذا يعتمد على إستعمال حجر الكوارتز بالشكل السليم وعدم الإفراط بإستعماله, لذا تتم العملية بأن نحاول وضع أحجار الكوارتز على مراكز التشاكرات وحسب الألوان. أي نختار سبعة أحجار كوارتز بسبعة ألوان كألوان التشاكرات نستلقي على فرشة أو سرير ونضع كل حجر كوارتز حسب لونه فوق التشاكرا المناسبة له لمدة حتى نصف ساعة.

وإذا كان من الصعوبة أن نضعها متفرقة يمكن وضع سبعة أحجار الكوارتز بألوانها فوق شاكرا البطن/الشمس لمدة ربع ساعة فقط. يمكن إعادة هذا التمرين يومياً حتى نشعر بالراحة. أو بإستعمال الحجر المناسب للتشاكرا التي نشعر من خلالها بألم ما.

طبعاً هناك أساليب علاجية أخرى لحجر الكوارتز مثل معاينة المرض بوضعها فوق أعضاء مختلفة بالجسم, ولكن لا يمكن ممارسة هذه الطريقة بدون التدرب والتتلمذ عليها بشكل مهني.

تجدر الإشارة بأنه يجب غسل أحجار الكوارتز بين الحين والآخر لتنقيتها وتنظيفها من الطاقة السلبية. لذلك ينصح الأخصائيون بأن تُنقع أحجار الكوارتز في ماء مالح (مفضل ماء بحر) لمدة ساعتين إو ثلاثة ساعات (حسب الإستعمال) وبعدها نضع هذه الأحجار تحت ماء عادي (حلو) لمدة نصف ساعة, وبهذا نجدد الطاقة الإيجابية بها.


ملاحظة:
كما ذكرت وأذكر دائماً, بأن هدفي من الموقع ومن الكتابة هي تزويدكم بالمعلومات, هناك من يوافق وهناك من يعارض على كتاباتي وهذا منطقي جداً. ومن منطلق حرية التعبير عن الرأي وإحترام الرأي الآخر أدعوكم للكتابة والنقاش البناء للمساهمة في بناء مجتمع مثقف وحضاري.

أتمنى الحياة الهانئة, الهادئة والسعيدة للجميع.

الأخصائي إميل سمعان


زورونا في المركز وستشعرون في التغيير
 

عودة الى صفحة البداية

 

 
PlayStop

Loading...
  
 

 
***** ادارة الموقع ترحب بكم ***** 

 


تاريخ إفتتاح الموقع
10.5.2009
تاريخ إفتتاح المركز
2008/06


إعلان هام

مركز العلاج البديل هو الأول والوحيد في المجتمع العربي في البلاد...
نقدم من خلاله العلاج الفردي والجماعي.. ننظم دورات مهنية في الداخل وبدول عربية مختلفة...
لا تترددوا بالإتصال معنا على الهاتف
محلي:
0522613643
دولي: 00972522613643

أو على البريد الإلكتروني في أسفل الصفحة.
 
بالنجاح للجميع...




































 

عنوان المركز: البقيعة ( المرج ) - الجليل الغربي

الأخصائي الماستر: إميل سمعان

تل - 0503133766 أو 9572468-04


بريد الكتروني : emilesemaan@gmail.com

כתובת המרכז: פקיעין - הגליל המערבי

ההילר מאסטר: אמיל סמעאן


טל - 04-9572468 // 0503133766 

ד.אלקטרוני : emilesemaan@gmail.com

לייבסיטי - בניית אתרים